:: احذر الفيلة في رمضان / تدوينة (آخر رد :خليف الدوامي)        

 

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا
احذر الفيلة في رمضان / تدوينة
بقلم : خليف الدوامي
قريبا


المجلس العــــــــام هذا القسم يشمل المواضيع التي ليس لها مجلس أوقسم محدد 0

: الأخبار
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 04-06-2021, 01:52 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عفاف فوزى

افتراضي الابراج

حظك اليوم
برج الحمل وحظه اليوم والاطلاع على الابراج اليومية متفائلاً وحيوياً اليوم حيث أنك تتخذ موقفاً إيجابياً تجاه عملك ومشاريعك أيضاً تبدو ودوداً مع العائلة والأصدقاء ,وتسعى لقضاء وقتاً ممتعاً إلى جانبهم , من ناحية أخرى هناك خبراً ساراً سوف يأتيك في نهاية اليوم يتعلق بشأن شخصي , انتظره وكن صبوراً , يفضل اليوم ارتداء اللون الأزرق لجلب الحظ الجيد
حب

يبدو أن الرومانسية في كل مكان تنظر إليه اليوم ، لذلك يجب أن تكون مبدعًا في كيفية التعبير عن مشاعرك للطرف الآخر , حاول أن تقوم بلفتة غير متوقعة وتفاجئ شريك حياتك

مهنة

يوم جيد للذين يعملون في قطاعات حكومية حيث أن هناك احتمال للحصول على ترقية أو انتقال إلى منصب جديد أو زيادة راتب , يبدو أن كل شيء يسير بسلاسة اليوم ويصب في مصلحتك

المالية

سوف تجني بعض الأرباح من استثمارات قمت بها في وقت سابق , يبدو أن وضعك المادي يميل إلى الاستقرار والنعيم حيث أنك قد تتلقى عوائد ممتازة من قبل شخص في الخارج , حاول الاستفادة من كل الفرص التي تأتي في طريقك

الصحة

صحتك هي ثروتك ، كما يقول المثل.لذلك فإن الطعام الصحي والتمارين الرياضية هما عماد الصحة الجيدة وسوف يعملان على تغيير حياتك للأفضل , كما أن المزاج والحالة النفسية تبدو جيدة جداً







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
تم التركيب والتطوير من قبل : بدر عواد
للدعم الفني التواصل على :
0557557805