:: أفراح الحميدان .. (آخر رد :رمضان الحميدان)        

 

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
ولاء داوود
تفسير المدح في المنام
بقلم : ولاء داوود
قريبا


( قسم الألعاب والترفيه ) للطرائف والأخبار الخفيفة والنكت والتسلية

: الأخبار
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 08-24-2019, 07:00 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سحربحرى

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

سحربحرى غير متواجد حالياً


افتراضي برجي الصاعد

الأبراج هي أبراجٌ فلكيةٌ موجودة في السماء، أطلق عليها الفلكيّون أسماء عدة مثل ( الدّلو، والجدي، والحوت، والثور، والجوزاء، والسرطان). إنّ لكلّ برجٍ صفات معينة تختلف عن الأبراج الأخرى، وبناءً على ذلك تُقسم الأبراج إلى عدّة مجموعات واليكم التعرف علي برجي الصاعد .
الأبراج المائية برج الحوت؛ هم الأشخاص المولودون بين شهر 19 شباط إلى شهر 20 آذار، ويتميّز أصحاب برج الحوت بالنسيان، وفي الوقت نفسه هم سريعو البديهة والإدراك، والإخلاص صفة جميلة لديهم، ولهم متعة بالاستماع إلى الشّعر والقصائد العاطفية. برج السّرطان: هم الأشخاص المولودون بين شهر 22 حزيران إلى شهر 22 تمّوز، ويتميز أصحاب هذا البرج بالحنيّة والعاطفة التي تُسيطر على حياتهم وهو أكثر الأبراج رومانسية، هم أذكياءٌ ولديهم حدس قوي. برج العقرب هم الأشخاص المولودون بين شهر 24 تشرين الأول إلى شهر 20 تشرين الثّاني. يتميّز أصحاب هذا البرج بالقوة والصّلابة، تبدو عليهم علامات الهدوء والسّكون، وعند انفعالهم ترى البركان هائجاً، وميزّتهم الإصرار والإرادة، والعاطفة لديهم غير مستقرة، مع عدم نجاح علاقاتهم العاطفية.
الأبراج الهوائية برج الدلو هم الأشخاص المولودين من بين شهر 18 كانون الثاني وشهر20 شباط. ويتميز أصحاب هذا البرج بحبّ الاستقلالية عن العائلة، والوضوح والتفاؤل العاطفي، وهم غريبوا الأطوار، وتُصاحبهم المزاجيّة عندما لا تمشي الأمور نحوهم، ودائماً لهم صداقات عديدة. برج الميزان: هم الأشخاص المولودون بين شهر 23 أيلول وشهر 23 تشرين الأول. يتميّز أصحاب هذا البرج بالعقلانيّة في قراراتهم، والاتزان، والجمال، يحاسبون أنفسهم على الأخطاء التي يرتكبونها، لا يكررون الأخطاء. برج الجوزاء: هم الأشخاص المولودون بين شهر21 آب وشهر21 حزيران: ويتميّز أصحاب هذا البرج بتقلب المزاج، والازدواجيّة في الشخصية، ويتميزون بكرمهم، ويعتقدون بأنّهم محط أنظار الجميع، ولديهم فنّ التعامل مع الآخرين، وهم كثيروا التحدّث، ودائماً عرضةً للطلاق والانفصال العاطفي. الأبراج الترابية.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:17 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
تم التركيب والتطوير من قبل : بدر عواد
للدعم الفني التواصل على :
0557557805