:: خطوط الموضة (آخر رد :فاطمة أدهم)        

 

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم 
قريبا

بقلم :
قريبا


المجلس العــــــــام هذا القسم يشمل المواضيع التي ليس لها مجلس أوقسم محدد 0

: الأخبار
إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 01-23-2021, 12:56 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ولاء داوود

إحصائية العضو







آخر مواضيعي

ولاء داوود غير متواجد حالياً


افتراضي متى يضعف الرجل امام المرأة

من المعروف أنه من الصعب إرضاء الرجل العربي ونيل إعجابه، وبالتالي غالبا ما تحاولين نيل إعجاب الشريك بشتى الوسائل، بدءاً من المظهر مرورا بالشخصية وصولا إلى طريقة التحدث والتصرف. متى يضعف الرجل أمام المرأة أن للرجل العربي نقطة ضعف معينة ومشتركة تضعه في موقع الضعيف أمام المرأة.
فالرجل بطبعه يحب المرأة الصعبة والقوية والتي تشكل تحدياً جميلاً وصعبا له، بعيداً عن المرأة التي تقوم بكل شيء من أجل إسعاده، فيشعر بواجب التواجد معها بعيدا عن أي رغبة أو شغف حقيقي للوقوع في حبها.

وبالتالي من المهم جداً أن تتحلي بالثقة العالية بالنفس، سواء لناحية مظهرك وطلتك أو لناحية شخصيتك، فأنت امرأة مميزة جداً وناجحة ومثقفة ومتفوقة في كل المجالات، من هنا، عليك اعتبار الشريك شخصا محظوظاً للحصول على حبك واهتمامك، بعيدا عن الغرور أو الإنانية.

فهناك فرق بسيط بين الغرور والثقة بالنفس، خصوصا أن الأنانية تؤدي إلى نفور الشريك منك وبالتالي عليك التحلي بالذكاء الشديد لمعرفة كيفية إظهار الفرق في شخصيتك وطريقة تصرفك أمامه.

كما أن الرجل الشرقي يهوى المرأة المستقلة والقوية بطبعها القادرة على إتمام كل الأمور لوحدها دون الشعور إلى الحاجة الدائمة للشريك بكل شاردة وواردة، مع إدراكها التام لخططها المستقبلية ومعرفة كيفية إظهار حبها ومشاعرها علناً للشريك، بعيدا عن تصرفات الأولاد.

فمن شأن ذلك، أن يزيد من احترام الرجل لهذه المرأة والرغبة في الوقوع في حبها والدخول في علاقة عاطفية جدية تثمر زواجاً فعائلة، فالحب هو وليدة المشاعر والعقل سوياً، خصوصا أن عقل الرجل يجب أن يشعر بالراحة أثناء تواجده مع شريكته حتى يتمكن من الوقوع في حبها بشدة.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:34 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
تم التركيب والتطوير من قبل : بدر عواد
للدعم الفني التواصل على :
0557557805